توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر تموز 2018 بالتفصيل الممل

توقعات ابراج ماغي فرح شهر تموز 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 7 / يوليو / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر تموز 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 7-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر يوليو / تموز 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجدي لشهر تموز 2018

في هذه الفترة ترغب في القيام بدور اجتماعي مهم وتحقيق الاستقرار والأمان بفضل شراكة عمل او زواج والفترة مناسبة للسعادة الزوجية وتحسن العلاقة مع الشركاء وهو الوقت المناسب للزواج او عقد شراكه ستكون منتجه او تصفية خلافات مع الشركاء او الزوجة بشكل ودي.

كذلك ستقوم بمبادرات مهمة تستفيد منها وتتمتع بحيوية كبيرة ويتركز اهتمامك على انجاز إعمالك بكل همه ونشاط وتعزيز العلاقة مع الزملاء في العمل او مع محيطك وستناقش موضوع مالي خاص بالشراكة أو له صلة بشركاء آخرين وستجد حلولا سريعة للتخلص من ديونك

قد تشعرين بأنّك تتواصلين مع الآخرين وأنّك تستطيعين استشارتهم حين يحلو لك ذلكَ. اجعلي الناس يثقون بك أكثر. تأكّدي من أنّ الدعم الذي تحتاجينه متوفّر مهما كنت تفعلين وركّزي على الأولويات. تستطيعين تحليل شخصيتك أكثر والسيطرة على ضعفك وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الأمام.

عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لك لإعادة النظر في قراراتٍ اتّخذتها وأفكار كنتَ على وشكِ تنفيذها وكان الحبيب يمنعك من ذلكَ في ما مضى. أعيدي تقييم أحاسيسك وسدّ احتياجاتك لأنّك بحاجة ماسّة إلى ذلك. سيساعدك الحبيب لأنّه يريدك أن تتحسّني ويعرف ما يفرحك وماذا تريدين.

عمليّاً: انتبهي من بعض الأفكار التي ستأتي إلى ذهنك اليوم وتجعلك تغيّرين بعض وجهات النظر. ستثيرين إعجاب من حولك من زملاءٍ. تستطيعين جعل كلّ المحيطين بك يثقون بك ويلجأون اليك لحل مشاكلهم فأنت أكيدة من تصرّفاتك. فكّري بنفسك أولاً وقبل كلّ شيء وركّزي أكثر ممّا مضى.

زر الذهاب إلى الأعلى