موعد عرض الحلقة الأولى من «لحظة غضب» والمنصة الناقلة

أكدت منصة Watch It موعد عرض أول حلقات مسلسل ” لحظة غضب “، الذي يتألف من بطولة الفنانة صبا مبارك، حيث من المقرر أن يُعرض في بداية شهر رمضان المبارك.

موعد عرض الحلقة الأولى من «لحظة غضب» والمنصة الناقلة

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود المنصة لتلبية تطلعات محبي المسلسلات الرمضانية لعام 2024، مع توفير بوابة “الأسبوع” لجمهورها لمتابعة الحلقات بكل سهولة ويسر.

أحداث مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تدعى «يمنى»، التي تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء شريف، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي رأسا على عقب، حيث يجتمعون في البحث عن شريف.

مسلسل لحظة غضب

ويعرض العمل العلاقة بين طرفين في علاقة حب في إطار من الرومانسية والممزوجة بالتشويق والمفاجآت طوال الأحداث، للسحر والدجل، وفك الألغاز، وينتمي مسلسل لحظة غضب لأعمال الـ 15 حلقة، والمقرر أن يعرض في النصف الأول خلال أيام شهر رمضان.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب
وينطلق مسلسل لحظة غضب الحلقة الأولى، اليوم الأحد في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة watch it.

مسلسل لحظة غضب

قنوات عرض مسلسل لحظة غضب
ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «لحظة غضب»، خلال النصف الأول من شهر رمضان، عبر منصة watch it، على أن تتم إعادة عرضه مرة آخرى خلال النصف الثاني على إحدى شاشات المتحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى